Translate

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

ضبط 5 متهمين اختطفوا مهندسا زراعيا بدمياط

تمكن رجال مباحث فارسكور بمحافظة دمياط بإشراف العميد أحمد فتحى، مدير البحث الجنائى، والعقيد سيد العشماوى رئيس المباحث الجنائى من إعادة مهندس زراعى، بعد ساعات من اختطافه على أيدى عصابة مسلحه كوسيلة ضغط على شقيقه للتنازل عن قضية ضد الخاطفين بسبب الاعتداء عليه. 


وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط بلاغا من "زهيرة م" 50 سنة موظفة بالتموين، ومقيمة بدائرة مركز الزرقا، يفيد باختطاف زوجها" أسامة. أ " 55 سنة مهندس زراعى أثناء عودته من عمله بمدينة فارسكور.

وكشفت تحريات المباحث التى قام بها الرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور، أن وراء عملية الاختطاف عدد من المتهمين بالاعتداء على شقيقه "عثمان. أ"، وصدر ضدهم حكم من محكمة الجنايات بالسجن 5 سنوات غيابيا، واستعان المتهمون بعدد من أصدقائهم، وقاموا باختطاف المهندس كوسيلة ضغط على شقيقه ليتنازل عن القضية، وقاموا بالاعتداء عليه وتعذيبه لإجباره على ذلك، وبتضييق الخناق على الأماكن التى يتردد عليها المتشبه فيهم تم تحديد أماكن تواجدهم داخل حظيرة مواش وسط أرض زراعية.

وتمكنت قوة من المباحث من ضبط 5 متهمين وراء ارتكاب الواقعة، وتم وإطلاق سراح المهندس، ونقله للمستشفى فى حالة إعياء شديد، وتحرر المحضر اللازمة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.














"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...