Translate

الجمعة، 25 أكتوبر 2013

ضبط عاطل بحوزته 8 كيلوجرامات بانجو وسلاح نارى بدمياط

تمكن الرائد مصباح القصبى، رئيس مباحث مركز الزرقا، وضباط مباحث مركز شرطة الزرقا، من ضبط )طارق م. ع) عاطل، ومقيم بناحية دقهلة- دائرة المركز، والمسجل شقى خطر تحت رقم 419 فئة ب" مخدرات"، وبحوزته عدد (2) لفافة كبيرة الحجم بداخلهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت (8) كجم، وكذا سلاح نارى (فرد خرطوش )، وعدد (1) طلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى (45) جنيهًا، وذلك أثناء تواجده بدائرة المركز. 



وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 62/12781 جنايات مركز شرطة الزرقــا لسنة 2013.

وبالعرض على النيابــة العامـــة، قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.


كما  تمكن الرائد حسين القندقلى رئيس مباحث مركز دمياط وضباط مباحث المركز والقوة المرفقة من ضبط "حسن.ص" 20 سنة استورجى ومقيم بناحية شطا/ دائرة المركز، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت (2) كجم، وسلاح نارى (فرد خرطوش) وعدد (1) طلقة من ذات العيار ومبلغ مالى (140) جنيهاً، وذلك أثناء تواجده بدائرة المركز.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16799 جنايات مركز شرطة دمياط لسنة 2013م. 

كما تمكن الملازم أول عبد الله يوسف "رئيس نقطة شرطة عزبة البرج دائرة مركز شرطة دميـاط من ضبط السيد على حسين.ا 22 سنة عاطل ومقيم بذات الناحية وبحوزته 2 لفافة تحوى كل منهما كمية من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى وسلاح أبيض "خنجر"، وذلك أثناء تواجده بذات الناحية. 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح للدفاع وتحرر عن ذلك المحضر رقم 131/17619 جنايات مركز شرطة دميـاط لسنة 2013.














"اليوم السابع"