Translate

الأربعاء، 3 يوليو، 2013

بالفيديو.. اشتباكات بين الإخوان والأهالى فى سوق الحسبة والشهابية بدمياط … ومطاردة الأهالى لهم فى كل مكان

\

شهد ميدان سوق الحسبة والشهابية بمدينة دمياط  ظهر اليوم اشتباكات بين عدد من الأهالى  المعارضين للنظام والإخوان المؤيدين ، و لم يستطع الاخوان المقاومة و فروا هاربين فى كل مكان
شاهد فيديو الاشتباكات...

و للاسف فان اغلب من كان فى مظاهرة الاخوان سيدات و فتيات و لكن مروؤة المصريين لم يتعرضوا لهم و لكن كانوا يتصدون للبلطجية و الرجال الذي كان كل فرد منهم يحمل عصيان و شوم و البعض منهم يحمل  اسلحة حسب اقوال شهود العيان بالمنطقة ،
- حيث اكد شهود العيان انهم تركوا مسيرة الاخوان يمرون و لكن بعد ذلك اشتبك الاخوان مع بعض اهالى المنطقة المعارضين لهم مما اسفر عن تجمهر الأهالى حولهم و الاشتباك معهم ، كما شهدت الاشتباكات إطلاق أعيرة نارية أدت إلى وقوع عدد من الإصابات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام والتخصصى.






- ومن الطرف الآخر ... أفاد شاهد عيان في تظاهرة الاخوان بالشهابية بقيام مجموعة من البلطجية من أنصار حملة شفيق في الانتخابات الرئاسية السابقة، ومن أنصار حملة حمدين صباحي، بمهاجمة النساء المشاركات في التظاهرة بالطوب وبالسلاح الأبيض من سنج ومطاوي وسيوف، فقام الشباب من لجنة النظام- وبمساعدة شباب غير محسوبين على اي تيار سياسي- بمهاجمة البلطجية بصدور عارية،حتى لاذوا بالفرار ولم يتم القبض على أي منهم.
كذلك قام الشباب بتأمين النساء حتى تم إخراجهن من التظاهرة ، وكانت الإصابات طفيفة



دم المسلم لأخيه المسلم حرام 
 أسفرت الاشتباكات التى وقعت بين المتظاهرين وأنصار مرسى أمس بميدان الشهابية وسوق الحسبة عن إصابة 33 حالة إصابة، من بينهم 28 إصابات متنوعة و5 حالات إصابة طلقات نارية وخرطوش، وتم نقل جميع الحالات المصابة إلى مستشفيات دمياط العام والتخصصى. 

وفى الشرباصى ..تجدد اشتباكات بين المتظاهرين ومؤيدى الدكتور محمد مرسى، حيث شهدت الاشتباكات إطلاق أعيرة نارية بين الجانيبن.