Translate

الثلاثاء، 23 أبريل 2013

أصدقاء زويل بدمياط يطلقون مبادرة “ابن مستقبل عالمٌ معنا”


أطلقت جمعية أصدقاء مدينة زويل بمحافظة دمياط مبادرة “ابن مستقبل عالم معنا واكفل يتيم علمياً”، وأكد أعضاء الفريق بأصدقاء مدينه زويل دمياط إننا نطلق هذه المبادرة من أجل دعم العلم والبحث العلمى بمصر.

وقالوا إنهم يسعون إلى تطوير وسائل الترفيه للأطفال، وذلك من خلال إدخال التكنولوجى والعمل على إدخال الترفيه فى المدارس بحيث يمثل جانبا أساسيا فى إيصال المعلومات للأطفال.
وأكدوا عدم قصر الترفيه فقط فى مجال اللعب بل أيضا البرامج الترفيهية الرياضية التى تساعد على بناء أجسام الأطفال، مؤكدين ضرورة تطوير البرامج التقويمية والتدريبية للمدرسين، مما يساهم فى توسيع مدارك الأطفال.
وأشار الأعضاء إلى أهمية تطوير طرق التدريس بما يتناسب مع التطور فى المناهج وتطور عقول الأطفال فى الوقت الحالى وإدخال التعليم الإلكترونى، كما أطلق أصدقاء مدينة زويل بدمياط مبادرة اكفل يتيم علميا من اجل حث الجميع على الاهتمام بالعلم والبحث العلمى.
وكان أصدقاء زويل قد نظموا احتفالا كبيرا للأطفال الأيتام بثقافة دمياط أول أمس واشتملت الاحتفالية على عدة عروض وفقرات علمية ترفيهية للأطفال تزيدهم حباً للعلم والدراسة والتفكير العلمى الصحيح وإبراز مواهبهم العقلية من خلال مسرح العرايس و الساحر بخدع بتجارب كيميائية بسيطة للأطفال وتفسيرها بالعلم وفقرة سينما الأطفال بعرض أفلام كارتون قصيرة حاصلة على جوائز أوسكار عالميا توضح أهمية القراءة والكتاب وكيفية تحقيق حلماً مستحيلاً.




“اليوم السابع”