Translate

السبت، 20 أبريل 2013

ضبط 4 بلطجية قاموا بترويع المواطنين بسوق الكفراوى فى دمياط الجديدة


تمكن ضباط مباحث قسم “دمياط الجديدة” من ضبط أربعة بلطجية، بعد أن قاموا بإطلاق أعيرة نارية بسوق “الكفراوى لترويع المواطنين من رواد السوق.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء أبو بكر الحديدى، مدير أمن دمياط، إخطاراً من العقيد أحمد خضير، مأمور قسم دمياط الجديدة، يفيد بتلقيه بلاغا من بعض الأهالى بسوق “الكفراوى” بدمياط الجديدة عن قيام بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية ويحملون أسلحة بيضاء، وقد انتقل على الفور الرائد أحمد رضوان رئيس مباحث القسم، والنقيب المعداوى معاون المباحث وقوة من القسم النظامية والسرية إلى مكان البلاغ، وتبين وجود عدد من الأشخاص يقفون حول سيارتين، ومعهم أسلحة نارية وأسلحة بيضاء (سيف)، وما إن شاهدوا قوة القسم، حاولوا الفرار مطلقين أعيرة نارية فى الهواء لقصد الإرهاب، إلا أن القوات، تمكنت من السيطرة والقبض عليهم، وهم محمد محمد. ا، 21 سنة، عامل، ومحمد سعد محمد.ع 25 سنة صاحب معرض، وأحمد جمال. م، 28 سنة صاحب معرض ملابس بدمياط الجديدة وسامح رمضان.م 27 سنة يعمل بمعرض ملابس، وقد تمكنت القوات من ضبط السيارتين بلوحات معدنية رح ق 674 ماركة مرسيدس فضية اللون سيارة بدون لوحات معدنية ماركة بولو.
كما تم ضبط عدد 2 سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش وعدد 6 طلقات من نفس النوع وعدد 6 فوارغ، نتيجة إطلاق الأعيرة فى الهواء وعدد 1 طبنجة 9 مم طويل، وعدد 5 طلقات عيار 9 مم، وعدد 3 سلاح بيضاء (سيف كبير) وعدد 2 خنجر كبير وكمية من نبات البانجو تزن حوالى 50 جراما وورق بفرة وبقايا سجائر بها نبات بانجو.
وبمواجهتهم اعترفوا بملكيتهم الأسلحة بقصد الدفاع عن النفس وملكيتهم للنبات المخدر بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك محضر رقم 1956/21 لسنة 2013 جنح القسم، وجار العرض على النيابة العامة.



“اليوم السابع”