Translate

الأحد، 24 مارس 2013

مدير أمن دمياط: لن نسمح لغيرنا بأداء مهام الشرطة


قال اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، إننا أبناء هذا الوطن، ولا نقل وطنية عن أى فصيل أو تيار سياسى، ونعمل لصالح هذا الوطن وحمايته مهما كلفنا الأمر من مشقة ومتاعب، مضيفا: أننا لن نسمح لغيرنا بالقيام بأداء مهام رجل الشرطة التى نص عليها الدستور مهما كان مسماه.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ دمياط، مساء أمس السبت، بعدد من الإعلاميين ومراسلى الصحف والقنوات الفضائية فى أول لقاء له بعد توليه مسئولية منظومة الأمن بدمياط.
وأكد “الحديدى” أن تواجد الأمن فى الشارع أصبح ملموسا للمواطن الدمياطى، خلال الأيام الماضية، لإعادة منظومة الشرطة، ولرفع معنويات رجال الشرطة وأبناء دمياط على حد سواء، مشيرا إلى أن الأمن إلى الشارع الدمياطى بنسبة تصل إلى 80 %، وأن هناك مزيدا من الخطط جارى الإعداد لتطبيقها خلال الأيام القادمة.
وأضاف “الحديدى”: نحن لا نرفض التظاهر السلمى، ونؤمن بحرية التعبير الحضارى، بعيدا عن الشغب والعنف، مؤكدا أنه التقى عددا من ممثلى القوى السياسية والشعبية بدمياط، ووصفهم بأنهم على قدر كبير من الاحترام والتفاهم والإحساس بالمسئولية.
ونفى “الحديدى” وجود أخونة فى جهاز الشرطة، مؤكدا أن الشرطة منظومة متكاملة ولا يوجد بيننا من له انتماء سياسى، قائلا: إننا تربينا جميعا على العمل الشرطى وتحقيق الأمن والانضباط.
وأكد “الحديدى” أنه لن يسعى لإطلاق قنبلة غاز، أو طلقة واحدة، لأنه حريص على حب واحترام الشارع الدمياطى، بكل طوائفه وفصائله، لأنهم فى النهاية أبناء مصر.



“اليوم السابع”